نور الصراط
مرحباً بكم في منتدى نور الصراط
نور الصراط
مرحباً بكم في منتدى نور الصراط
نور الصراط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ديني يجمع العديد من الكتب الدينية و الصوتيات و القرآن

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

النكت السورية

كاتب الموضوعرسالة
HAMZA TRIKI
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى

النكت السورية Empty
مُساهمةموضوع: النكت السورية   النكت السورية Emptyالأربعاء أبريل 16, 2014 10:47 pm

نكت سوريه

مرة إخترع الأمريكان روبوت ذكي جدا بحيث لا يصعب عليه سؤال فمرة دخل حمصي وسأل الروبوت سؤال وعندما خرج لقوا الروبوت منفجر قاموا لحقوا الحمصي وسألوه:شو سألته؟؟قلن أبو بريص قبل ما يجي ابنه بريص شو كان اسمه؟؟

احول بيسوق بيسكليتا "دراجة " كان راح يصدم في عمود ... قال له واحد انتبه لا تصدم العامود. قاله ما عليك بدخل من بينهم.

اجتمع ثلاثة من البخلاء وقرروا التبرع بجزء من مالهم بعدما كثر كلام الناس عليهم .. قال البخيل الأول : سأرسم دائرة على الأرض وأرمي المال في السماء فالمال الذي يسقط بداخلها لي . والمال الذي يسقط خارجها للفقراء ! قال الثاني : أما أنا فسأرسم خطاً على الأرض . وأرمي المال في السماء . فالمال الذي على يمين الخط لي والمال الذي على شمال الخط للفقراء !! فقال الثالث وكان أشدهم بخلاً : أما أنا فسأرمي المال في السماء . فالمال الذي يسقط على الأرض لي . والمال الذي يبقى في السماء فللفقراء !!!

حمصي محشش قطع رأس أخوه وهو نايم قال اذا قام وما شاف رأسه بيموت ضحك

حمصي ماشي مع حبيبتو قالتلو حبيبتو: قلي شي يخلي قلبي يدق قلها: ابوكي ورانا

ليش الحمصي وقت بتخانق مع زوجته بيمسك أله حاسبه مشان يحسب الله ماخلقها

اثنين حماصنة قال الأول شو وجه الشبه بين كاظم الساهر وبين جورج مايكل؟ قال الثاني ولا شي بس تشابه أسماء

وحدة تقول لزوجها جارنا قبل مايطلع من البيت بيبوس زوجته ليش انت مابتعمل نفس الشي قال الزوج أولك بتوافق

حمصي ما عميقدر ينام قالتلو أمو روح عد للمية. وصل للخمسين كبس عليه النوم.. راح غسل وشو ورجع كمل

عصفور حمصي كان يطير على ارتفاع منخفض فاصطدم بزجاج سيارة وسقط على الأرض ، شفق السائق عليه فأوقف السيارة وحمل العصفور وأخذه إلى البيت ، وهناك وضعه في قفص ووضع أمامه ماء وخبز ، ولما فاق العصفور ووجد نفسه وراء الشبك ضرب بجناحه على رأسه قائلاً : العمى !! سجن وقضبان !؟ معقولة نكون روحناه للزلمة !!

اثنين من الحشاشين خطر ببال الأول ان يقول حكمة فقال: قلي من صديقك أقول لك من انت . فقال الثاني: من صديقك . رد الاول: من انت .

الخباز ليش لما يشتغل بيشلح الساعة عشان الدقيق ما يغازل الدقيقة

صاحبهاللمساءلةالقانونية من قبل جمعية حقوق النكتيين الفدرالية... خامسا:اهداء الى أبي حفص سيلندرك (ذي العيون الخضراء)!و acid و مطهر (يعدمني ياك) و عمر الحمصي. -شخصيات النكتة : 1_الحلاق:رجل في خريف العمر متوسط الطول ضيق المزاج غالبا ما تسمع غناء أم كلثوم أو الـmetalicaاذا مررت بجوار دكانه . 2_الداسوس:شاب وسيم يرتدي جلباب رمادي واسع كان أبيض في يوم من الأيام و ربما كان الوحي لمؤلف(لن أعيش في جلباب أبي)..يمكنك أن تلاحظ شطبة موس على خده الأيمن و يظن أن لخالته (أم قويق) الفضل الأكبر في انهيار الاتحاد السوفييتي.. 3_البطل:لاداعي لذكر تفاصيل مملة.. 4_زوجة البطل:امرأة شريفةأكابر تحب زوجها بجنون ... 5_مركب الستلايت:شخصية عبقرية فذة هي واحد من ثلاثة في سورية_ بما فيهم المؤلفين الاثنين _ يعرفون الاسم الأصلي لأبو بريص قبل أن يولد ابنه بريص.. 6_تووووووتSadعضو بارز) في نادي (اللهم عافيـنا) وله دور ثانوي في النكتة.. 7_البراد:وهو براد أبيض عتيق ياباني من طراز سوزوكي بحالة جيدة صالح لتخزين الطعام و الجثث وخلافه.. للجادين فقط.. -النكتةSadأخيرا)! كان في ثلاثة ماتوا اجتمعوا و سألوا بعضهم كيف ماتوا؟ قال الأول(البطل) :أنا زلمة ختيار درويش على باب الله قاعد عند الحّّّلاق و اذ بيجي واحد(الداسوس) لعند الحلاق ويقول لي في واحد عند مرتك،أنا سمعت هالسّمعة حملت حالي و ركضت لبيتي طلعت خمس طوابق و أنا عم ألهث ، فتشت البيت كله ما لقيت حدا ،طلعت على البرندا لقيت واحد معلق من أ صابيعه على الحافة ،كمشت الشاكوشة وكسرت له أصابيعه واحد واحد ،قام سقط لتحت وكان في خيمة تحت سقط عليها و ما صار له شيْْء ،فدفشت البراد عليه ،ونظرت لأسفل - وأنا مريض بالقلب -ورأيت هالمنظر فجاءتني جلطة ومت.. فقال الثاني:أنا زلمة منحوس كنت واقف على سطح بناية عم ركّب دش ،قام زحطت رجلي وسقطت لتحت فتعلقت بحافة برندا ،قام اجى واحد معتوه صار يكسر أصابيعي واحد واحدفسقطت لتحت ولكن لحسن الحظ كان في خيمة منصوبة تحت فما صار لي شيء ،قام بدي أرفع راسي لفوق ما لقيت الا براد نزل فوقي ... قال الثالث(التوووت):أنا واحد كنت عند واحدة صاحبتي فعلمت أن زوجها قادم فاخبأت بالبراد و ما لقيت حالي الا هون..! - تمت بحمد الله –

آل ليش ما عاد في ولا قطة في حماة ؟ لأنو الحمويه صبغوا كل القطط وباعوها كلها للحماصنة على انها بوكيمونات

واحد حمصي اجا سرطان قال لأبنه : اذا متت قول فيني ايدز علشام امك محد ياخذها

وضع البخيل أمواله تحت حجر و كتب عليه : هنا لا يوجد نقود فشاهد جاره الحجر فأخذ المال و كتب له : جارك لم يأخذ شيئا .

كان في واحد أميركي واحد فرنسي واحد سوري أم أل الأمريكي : نحن عنا نبنايات بوصلو للغيم ام قالولو للغيم؟؟؟؟ أم قلون لأ أقل بـ 3 شبار أم قال الفرنسي نحن عنا برج ايفيل بوصل للغيم أم قالولو للغيم؟؟؟ قلون لأ أقل بـ 3شبار أجا السوري حتار شو بدو بقلون أم قلون نحن عنا المرا بتولد من تما قالولو من تما ؟؟؟؟ قلون لأ أقل بـ 3 شبار

حموي ولدت مرته توأم ... من الفرحة قال للدكتور: علي الطلاق غير تنقيلك واحد

حمصي سمى ابنه على اسم أبوه... بابا

حمصي قال لشامي واجعيني عيوني وعم شوف طول النهار نقط سودة بعيوني قله الشامي شفت شي دكتور عيون؟؟ قله الحمصي لأ شفت بس نقط سودة!!!

قال حمصي لصديقه: بتشرب قهوة. قال صديقه: اذا شربت قهوة ما بقدر نام. قال الأول: أنا بعكسك تمام بس أنام ما فيني اشرب قهوة

في مرة واحد حب وحدة تجوز اختها عشان يشوفها كل يوم

في أستاذ سأل طالبه المحشش ليش نايم ونحنا بأول حصتين؟فقال له الطالب مشان اسهر آخر حصتين***** في حرامي قال لابنه اذا نجحت بدي جبلك سيارة جارنا***** لاعب كرة قدم راح يسجل ابنه بالنفوس آم طلع تسلل.

واحد كسلان كثير وقف سيارة فقال: وقفت محل بدي أنزل

حمصي سألوه: شلون صيام رمضان بالصيف معك؟؟؟ قلون: والله الحمدلله لولا هالوضوء كان الواحد مات من العطش'

واحد ربح مليون ليرة راح لعند مرتو عميخبرها قام إجتها أزمة قلبية وماتت.. قال: الحمدلله يا ربي شلون بتبعت الخير دفعة وحدة..

حمصي انخطفت حماتو راح عند مرتو قلها: أمك انخطفت وبدهون فدية 100 ألف ليرة يا أما بيحرقوها بالبنزين وصرلي من الصبح داير بالحارة من بيت لبيت عم اجمع تبرعات.. قالتلو: وقديش جمعت؟؟؟ قلها: صار معي شي 50ليتر بنزين.

حمصي سألوه: شو أصعب شي بالدنيا؟؟؟ قال: إنك تحلق دقنك وانت عم تاكل علكة

حمصي وقفتو دورية المرور.. قلو الضابط ليش مالك حاطط الحزام. قلو: لأني أصلاً مو لابس بنطرون.

حزيرة محشش : له جنحان وما بطير له عيون وما بشوف له رجلين ومابيمشي؟ عصفور ميت

حمصي رومنسي سأل حبيبته عن عمرها قالت له: 38 قال لها : سبحان الله ....نفس مقاس رجلي

حماصنة عميلحشو حالون من الباص وهو ماشي ليش؟؟؟؟ الشوفير حط غنية التايتانيك فكرو الباص حيغرق

حمصي ركب بالتكسي حط مرتو قدام منشان الشوفير ما يطلع عليها بالمراية...

تلميذ شقوة طلبت المدرسة ولي أمرو ..قلو أبوه: شو عامل؟؟ قال: ما عملت شي بس لحشت وردة من الشباك راح الأب عالمدرسة تاني يوم لقى عند المدير وحدة كلها مجبصنة قلها خير يا حبيبتي شو اسمك انتي؟؟ قالتلو: انا وردة....

واحد دخل على الحمام شاف أشاطة قال العمه كل هي شفرة حلاقة

ليش فترة الراحة للشغيلة الحماصنة بس عشر دقائق مو أكتر ؟ لأنه إذا أعطوهم فترة راحة أطول لازم يرجعوا يفهموهم الشغل من اول وجديد

شو بيكون مكتوب داخل أحذية الحماصنة ؟؟ .. الأصابع أولاً

حمصي راح للدكتور قال له الدكتور امشي كل يوم 5 كيلو ، اتصل الحمصي بعد خمس ايام قال للدكتور انا هلأ في حلب شوساوي

حمصي دخل المسجد وسأل الشيخ لمين المسجد؟؟، الشيخ: إلنا كلنا، الحمصي: أنا بدي بيع حصتي!!

حمصي هدته صاحبته ببغاء... واتصلت تسأله: شو رأيك بالهديه ؟؟ قال عادي متل طعم الجاج!!!

في صحفي سأل حمصي : كم نسبة البطالة في حمص ؟ الحمصي : والله حمص كلها ابطال

حمصي يصلي جنب واحد اسود قال الامام استوو قال احنا استوينا بس في واحد احترق ..

حمصي راح يشيع بجنازة سأل واحد: شو بيشتغل الميت قال:يحفر قبور قال الحمصي سبحان الله من حفر حفرتا لاخيه وقع فيها

حمصي عمل عملية جراحية .. نجحت .. قام عملها مرة تانية

حمصي راح لعند ضابط بوزارة الداخلية قله بدي اترشح لرئاسة الجمهورية , قله الضابط إنت مجنون شي ؟ فأجاب الحمصي : هو شرط يعني

في ياباني فات على بقالية بحمص بدو يشتري عشر علب كولا وقال للبياع كوميهاني سيبه كولا' قام رد البياع الحمصي بدك عشر علب شو

في حمصي سأل واحد بالشارع وين الرصيف التاني ألو مقابيلك فألو الحمصي سألت هنيك قالولي هون!

قال حمصي فتح محل سماه: / بقالة الأقمشة لحلاقة الأحذية الغذائية

قال حمصي لصديقه:بتشرب قهوة. قال صديقه:إذا شربت قهوة ما بقدر نام. قال الأول:أنا بعكسك تمام بس نام ما فيني أشرب قهوة

في واحد حمصي وقع بجورة. صرخ: الحقوني فوقع عشر حماصنة وراه

حمصي و شامي راحوا على محطة القطار ولما وصلو لقو القطار مشي.. ركضوا مشان يلحقو القطار.. الحمصي سرررررع ولحــق وركب القطار !!!!! و الشامي ماقدر يلحق من كثرة الضحك سألوه ليش عم تضحك؟؟؟؟؟؟؟ قال هالأجدب أصلاً جاي يودعــني !!!

آنسة في مدرسة للحولان قالت لتلميذها: يللي يستطيع أن يصفق أعطيته موزة,و بعد جهد جهيد استطاع أحد الطلاب أن يصفق ,فأعطته الموزة فوضعها في فم زميله.'

واحد أحول أحب فتاة فتزوج أختها. كان في اثنين تنابل-كسلانين متل طلاب الكندي- قال الواحد للثاني يا ريت في عندنا زر بنكبسه بيطلعلنا كل شي بدنا ياه قاله الثاني يا ريت هالزر بينكبس لحاله

في مرة مجانين في مستشفى المجانين قرروا الهروب من المستشفى قال زعيمهم اسمعوا رح نطلع نمسك الحارس ونربطة ومن ثم نهرب عبر الباب فعندم خرجوا لم يجدوا الحارس فقال الزعيم شباب فشلت الخطة الحارس مو موجود

كان في ارنب راح لعند صيدلي الو في عندك جزرة الو ما عندي اجا لعندو تاني يوم الو بدي جزرة الو اذا بتجي لعندي مرة تانية بلزقق بالحيط اجا لعندو تاني يوم الو في عندك لزيق الو لا الو عطيني جزرة

فيه نذل انقذ واحد جالس يحترق ليه؟ عشان يعيش مشوه!!!

فيه عشرة عرابجه يتمازحون ماتوا اربعه قالوا الباقين :خلاص عاد لاتنقلب جد

واحد نذل فتحله مصنع بيبسى كتب على العلبه رجه جيدا قبل الاستعمال

فيه واحد راح للطبيب قال مشكلتى انسى قال له الطبيب ومن متى بات المشكله قال : اى مشكله

فيه واحد سكران معه مجموعة من المسامير طاح واحد من المسامير فقاله تعال ماجى رمى الباقي فقال جيبوه

مرة اتنين حماصنة قال الاول للثاني قلي شو في بالطنجرة بعطيك الكوسيات كلون قلو بندورة

مرة دجاجة كانت معلقة بيضة على رقبتها لما سألوها ليش عملتي هيك قالت لهم هذه صورتي واني طفلة

مرة استاذ بحكي للطلاب : يعيش القرد في جنوب آسيا .... الطلاب : يعيش.. يعيش ..... يعيش

في حمصي سالوه كيف تصيد الارنب قال اتخبي تحت شجره واقلد صوت الجزر

حمصي قال لحمصي بالي مشغول رد عليه الثاني قال يمكن واحد رافع السماعة

قال مرة عجوزحمصي عمره 95 سنة أتجوز عجوزة حمصية عمرها 90 سنة فولد لهم baby عمره 30 سنة.

صحفي أجنبي مارق جنب السجن المركزي بحمص سمع صريخ زلمي عمال يولول من الوجع آم سأل الحارس عباب الحبس الو شبو هادا عم يصرخ ؟ الو هادا مجرم إجا أمر أنو نعدمو على كرسي الكهربا الساعة عشرة حسب أوامر القيادة .الو بس كرسي الكهربا بيموت بربع ثانية . الو السععة عشرة إلا دقيقة إنقطعت الكهربا وهلق عما نعدمو عل الشمعة

أل في واحد ألى لمرتو ليلة عرسو نكتة أم ألتلو مرتو هاهاهاها.... بايخة أم ألى هاهاهاها.....أنت طالق

في واحد عايش مع مرتو وابنو بغرفة صغيرة؛و هالزلمة ما عم يقدر يقرب عالمرة لانو الولد بنام بينو وبين مرتو؛ و مرة قرر هالزلمة انو يجرب ..و متل العادة الولد كان نايم بالنص ؛و مشان يعرف انو الولد نايم آل لمرتو بصوت عالي ذكريني يا مرة انو آخد الولد عالمدرسة الصبح ؛آم فز الولد و آل ما بدي.و بعد ساعة آل الزلمة لمرتو بصوت عالي ذكريني الصبح آخد الولد عالمدرسة و رد فز الولد وآل ما بدي... وشي الساعة 3 بالليل آل الزلمة لمرتو ذكريني أشتري لعبة للولد ؛ و رد فز الولد وآل ما بدي ..و هون عصب الأب و ألو يا ابن الحرام كل شي ما بدي ؛لكن شو بدك؟ آم آل الولد بجآرة بدي اتفرج…

كان في واحد امريكي واحد فرنسي واحد حمصي مجتمعين ال الامريكي نحنا حفرنا بكل مكان بامريكاام لاينااشرطة تلفون وهذا دليل انو اجدادناكانو بيستعملو التلفون ام الو الفرنسي ونحنا كمان ام الو الحمصي ونحنا حفرنابكل مكان بس مالاينا شي وهذا دليل انو اجدادنا كانو بستعملو الموبايل ....

مره واحد عم يبيع برتقال على ظهر الحمار في أواخر موسم البرتقال ينادي : تع ودعو تع تع ودعو فجاء أحد الحماصنه يسمع المنادي فودع الحمار وقبله

كان مرة واحد حمصي سافر على فرنسا وهوي مابيعرف فرنسي لمل وصل شاف عرس فسأل مين العريس قله جو نسيباأي لاأعرف بالفرنسية تاني يوم شاف عز فسأل مين مات فقال لهجو نسيبا فقال الحمصي يا حرام إمبارح إتجوز جو نسيبا واليوم مات

واحد من الشام راح لبنان و دخل علي محل مستحضرات تجميل و سأل البائع: بدي ( لبنان بو) البائع: شو ؟؟؟؟ !! الشامي : بدي لبنان بو البائع: شو هادا اللبنان بو الشامي : مبتعرف شو اللبنان بو !!! البائع: لا خيي مبعرف الشامي : غريبة عندنا بالشام في شام بو
https://norsirat.yoo7.com

النكت السورية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كل النكت التي تخص جحا
» النكت الليبية
» النكت الأردنية
» النكت السعودية
» النكت الخليجية